شلة المكحرتين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كحرت نفسك مع المكحرتين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حوار جرئ مع فتاه تعاكس بس الحوار طويل شوي بس حلو

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

حوار جرئ مع فتاه تعاكس  بس الحوار طويل شوي بس حلو Empty
مُساهمةموضوع: حوار جرئ مع فتاه تعاكس بس الحوار طويل شوي بس حلو   حوار جرئ مع فتاه تعاكس  بس الحوار طويل شوي بس حلو Emptyالسبت أبريل 12, 2008 6:13 pm

بدي احكيلكم هل القصه
قصه واقعيه شويه وفيها شويه تعديل مني شخصيا

طبعا يا صبايا ويا شباب كلكم بتعرفو نوعيه الشباب يلي بيوقفو ادام مدارس البنات
بلأخص بلأمتحانت الفصليه لانهم بروحو بكير ومو بأنتضام

بدي ابلش بالقصه
باع شرفه مقابل معاكسات
كان في تلات شباب متعودين انهم كل يوم بلأمتحانت الفصليه يوقفو على باب مدارس البنات ومن ضمن هدول الشباب شب اخته بتدرس بنفس المدرسه (يعني ممكن بأي لحضه تروح)
والهم بالعاده كل بنت تمر يحكو كيف فلانه اوووه ولا قمر اووه ولا بتجنن ومن هل الكلام (طبعا شباب لا شرف ولا كرامه)
بالصفده بيوم من الايام طلعت اخت الشب يلي ذكرنا مروحه من المدرسه وهوه واصحابو واقفين
هلا هوه اتجنب النضر عليها علشان ما ينحرج بس برضه ما بيقدر يمنع اصحابو يتفرجو عليها واكنت اخته والشباب اصحابو متل ما عودهم اخو البنت انه ما يتركو بنت من شرهم ف بحكو لبعض بس مزه هديك البنت عليها ------- بجننو هلا يلي علقو عليها شباب تنين مو واحد واصحابو ما بيقدر يضرب تنين او يتزاعل معهم اطر يعمل حالو مش سامع علشان يتجنب الاحراج
وما استحى على حاله وترك والوقفه باب مدارس البنات . ضل على نفس العاده
لحد ما وصلت معاه يعاكسو اخته على عينه وهوه يعمل حاله ما بعرفهها وممكن انه صار يعاكسها مع الشباب وهوه متل الطرطور (كل هادا علشان يتجنب الاحراج)
بيوم من الايام الله قرر يفضح هادا الشب ويذله طلع معهم ابن عمه للشب يلي بعاكسو اخته
ولما عاكسوها وصار يعاكس معهم نسي طبعا انه ابن عمه معهم
حكالو ابن عمه مش هاي اختكحوار جرئ مع فتاه تعاكس  بس الحوار طويل شوي بس حلو 1 هون الشب شو بده يعمل حكا لابن عمه اختي وانا حر فيهاحوار جرئ مع فتاه تعاكس  بس الحوار طويل شوي بس حلو 35 تصورو يعني كأنه بحكي على حساب الشعب حوار جرئ مع فتاه تعاكس  بس الحوار طويل شوي بس حلو 6 (باع اخته وشرفه مقابل انه يعاكس بنات العالم) بس اصحابو لما شافو هادا الموقف تركو الشب وما توقعو انه في هيك انسان بالدنيا كلها وتركو الوقفه على باب مدارس البنات .
بالنهايه بطلب منك تحكولي :-
1 في حد من الشباب يلي بقرأ هاي القصه بفكر يوقف باب مدرس بنات او يعاكس بنت بالشارع ؟
2. ايش رأيك بهادا الشب ؟
3. ايش رأيكم بأصحاب الشب ؟
4. لو انكم مكان ابن عمه شو رح تكون ردت فعلكم

زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: حوار جرئ مع فتاه تعاكس بس الحوار طويل شوي بس حلو   حوار جرئ مع فتاه تعاكس  بس الحوار طويل شوي بس حلو Emptyالسبت أبريل 12, 2008 8:52 pm

معلش مش عارف وين راح الموضوع تاع الحوار مع البنت

بس بسطة انا باعوضكو باحسن منو
سامحوني
ما تسلخو ردود
فارس
>&< رئيــس الشلة >&<
>&< رئيــس الشلة >&

مُساهمةموضوع: رد: حوار جرئ مع فتاه تعاكس بس الحوار طويل شوي بس حلو   حوار جرئ مع فتاه تعاكس  بس الحوار طويل شوي بس حلو Emptyالسبت أبريل 12, 2008 10:51 pm

لا راح اسلخلك احلى رد لاحلى وطن
يسلمو ايديك أخي

و يعطيك الف عافية
https://wwiw.hooxs.com
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: حوار جرئ مع فتاه تعاكس بس الحوار طويل شوي بس حلو   حوار جرئ مع فتاه تعاكس  بس الحوار طويل شوي بس حلو Emptyالأحد أبريل 13, 2008 3:06 pm

ماشى حالو وطن
يعطيك العافية على العموم
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: حوار جرئ مع فتاه تعاكس بس الحوار طويل شوي بس حلو   حوار جرئ مع فتاه تعاكس  بس الحوار طويل شوي بس حلو Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 3:52 pm

مشكور أخى وطن
ويعطيك العافية
بس لو الموضوع كامل

حوار جرئ مع فتاه تعاكس بس الحوار طويل شوي بس حلو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-